قوتشي بلوم امبروسيا دي فيوري قوتشي

504 ر.س السعر شامل الضريبه

مكونات العطر: براعم الياسمين ، مسك الروم ، رانجون كريبر ، اوريس ودمشينا روز



نظرة عامة

احتفالًا بالفردية والأصالة ، يعد Gucci Bloom Ambrosia di Fiori eau de parfum بمثابة إعادة تخيل رائعة للرائحة الأصلية. تفتح هذه الباقة النابضة بالحياة مع نبتة براعم الياسمين النبيلة والنادرة ، وزهرة السل والزنجبيل ، وتغمرها بوريس مخملي نادر وناعم ، في حين أن دمشقية الوردية - المقطرة من أكثر سلالات عطرة من الورد - تزيد من شدتها.



تقديم أمبروسيا دي فيوري ، وهو فصل جديد من قصة غوتشي بلوم التي صممها أليساندرو ميشيل والتي صممها العطور البرتو موريلس. كان الاحتفال بإقامة مأدبة لعالم قديم ، أمراً رقيًا للآلهة اليونانية ، التي يعتقد أنها تعطي الخلود لأولئك الذين شربوها. اسم هذا الرحيق النفيس والسحر الذي يثيره منسوج في باقة الرائحة النابضة بالحياة. يبدأ المزيج مع عطر Gucci Bloom eau de parfum الأصلي - وهو ثلاثي من مستخلص الياسمين برا ، و Tuberose ، و Rangoon Creeper - إلى جانب المكونات الجديدة التي تزيد من رائحة الأزهار: Velvety Orris النادرة - المستمدة من راتنج القزحية - الذي كان يستخدمه في الأصل الإغريق والرومان كزيت أساسي ، وداماسينا روز - التي تم حصادها في الصباح الباكر لإعطاء التسليم القوي للزهرة.



أو دو برفوم

Velvety Orris ، جذر Iris - ملاحظة نادرة ثمينة مستمدة من راتنج الزهرة التي تزهر في توسكانا في مايو

Damascena Rose - رائحة زهرية دافئة وغنية ، مقطرة من سلالة الوردة الأكثر عطرة

مسك الروم الطبيعي المحصود من الهند

مستخلص براعم الياسمين ، يتم الحصول عليه من خلال طريقة حصرية للاستخراج المشترك لإضفاء رائحة خضراء ورائعة بتلة على البشرة.

Rangoon Creeper ، تجسيدًا لمفهوم العطر واسمه ، يتم التقاط رائحة الأزهار البودرة قليلاً بينما تزهر الزهرة من اللون الأبيض وتظلّم لونها تدريجيًا إلى اللون الوردي ثم الأحمر

يتم تقديم الرائحة في زجاجة زجاجية مطلية بورجوندي مع ملصق وردي ناعم. على النقيض من نمط Herbarium الرمزي باللون الأسود ، فإن نفس الظل الوردي يحدد الصندوق.


  • 504 ر.س

ربما تعجبك