فور هير فلير مسك من نارسيسو رودريغز نارسيسو رودريغيز

420 ر.س السعر شامل الضريبه

عطر فور هير فلير مسك مكون من عبير الورود، التوابل، وخشب العنبر من أجل شذى متألق. زجاجة عطر و صندوق باللون الوردي المتألق والمفعم بالحيوية. 


الروائح الأولية: 

باقة من الورود والفلفل الوردي 


روائح القلب: 

قلب من المسك 


الروائح الأساسية: 

العنبر والباتشولي

 FLEUR MUSC ، الأناقة والحسية الجسورة يجسد

"فلور ماسك ولد من رغبتي في ابتكار عطر مع قلب الـ Musc المحاط بالزهور الوردية الغنية التي تخلق وردة فريدة من نوعها".

نارسيسو رودريغز

زجاجة اشعاعا

التصميم البسيط بلا حراك لعناوين narciso rodriguez يتعامل مع لون وردي مدهش لزجاجة توقيع flur musc. تضاف الألوان إلى مجموعتها  التي ترمز تمامًا للروح الحرة والحسية لهذا العطر الجديد وتعرض إرادة المصمم للاحتفال في آن واحد بأنوثة عاطفية وأنيقة بالفعل . إن الطبيعة الدافئة والغير قاتلة للأزهار الفلكورية الفلاشية تضيف فصلاً جذابًا ومثيرًا إلى قصة حياتها المتطورة دائمًا.

عطر لا يقاوم والادمان

تجسد روح فلور موسك النابضة بالحياة لها الأنوثة في شهواتها الأكثر عمقاً . فريدة من نوعها وعصرية: هذا العطر الجديد يكرر طبيعة الثنوية في جوهر نارسيسو رودريغيز لمجموعتها بسحرها المثير والشغف الناري.

ينسج العطر الزهور الوردية مع ملاحظات من العنبر الخشبي ، الباتشولي والمسك في مزيج مكثف يعرض الأناقة والرفاهية الخالدة . إن رائحة الفلفل الوردي الحار تلهم نقطة جذب فورية بينما تعرض لمحات من ورود حلاوة وأنوثة جسدية كبيرة.استلهمت من النساء اللواتي يبدأن جو استقلال بنعمة رائعة .

يقول المصمم: "فلور ماسك يمتلك روح العديد من النساء". يجسد العطر الحرية والبراعة في الأنوثة التي تشمل كل شيء. يشع بحيوية جديدة وينقل الثقة الحسية. ل fleur musc هو انعكاس في نهاية المطاف من النساء الحديثات.

جان كامبل ، لموسيقا فلور ماسك الطاهرة

اختارت نارسيسو رودريغيز عارضة أزياء جديدة ، جان كامبل ، للانضمام إلى معرض صورها. تم تصويره من قبل الثنائي الموهوب للمصورين Inez& Vinoodh ، يجسد Jean Campbell بشكل مثالي المنطقة الرشيقة والخالدة والحسية بالنسبة لها ، بينما يجلب لمسة آسنة ومضمونة ذاتي


  • 420 ر.س

ربما تعجبك