عطر سوفاج برفيم

535 ر.س السعر شامل الضريبه

عطر مع آثار من خشب الصندل الباهت ونكهة حبوب التونكا المضاءة بنعومة من رائحة اليوسفي الحارة.



تفسير جديد ومركّز بدرجة عالية على Sauvage ، حيث يتم تلوين النضارة الشديدة مع صبغات شرقية دافئة ويتطلب جمالها الرقيق العيش على الجلد.

كان فرانسوا ديماشي ، مصمم العطور ، ديور ، مستوحى من كثرة البكر في ليلة مزدهرة ، عندما تتصاعد الروائح الكثيفة لحريق طقطقة.


رائحة حدود جديدة: تنوع مستيقظ غني ومثير للاحتفال بسحر الهواء الطلق الرائع.


"البرية قسم لا حصر له. تركيبة كثيفة للغاية بحيث يمكن إعطاء إضاءة لا مثيل لها من خلال تشكيلها مع الفروق الدقيقة خفية.

بالنسبة ل Sauvage Parfum ، تخيلت أن النضارة الشديدة جاءت لتلبية حلاوة شرقية. لقد حافظت على روح Sauvage القوية سليمة من خلال إعطائه لهجات ليلية وجاذبية حيوانية وجوانب مستديرة. "

فرانسوا ديماشي ، مصمم عطور ديور


يضيء النكهة العطرية القوية في Sauvage Parfum من خلال طقطقة أوراق اليوسفي الحارة والبهارية. تغلف حبيبات التسمم الحلوة من حبة التونكا الحلوة مع روائحها الجلدية المرّة بعد نشوئها من خشب الصندل الثمين.


ربح المنتج

من شريك مزرعة سريلانكية من Dior لأكثر من 10 سنوات ، فإن خشب الصندل في Sauvage Parfum له فروق غنية وخصائص استثنائية بفضل أساليب زراعة محددة للغاية.

يصعب زراعته ، ويرافقه في بداية نموه ثم "يطلق" في مزرعة برية بالكامل حيث تأخذ الطبيعة حقوقها مرة أخرى.

في هذا العالم القاسي والطبيعي حيث لا تتدخل يد الرجل بعد الآن ، تستمر كل شجرة في نموها ، وتكافح لتتكشف وتستمر حتى تصل في بعض الأحيان إلى 100 عام ويبلغ ارتفاعها أكثر من 12 مترًا ! عند هذا السعر تتشكل صفاتها الشمية الفريدة ، عامًا بعد عام ، لإعطاء ملاحظة جوهر الصندل النادر والقوي والأثري لسوفاج.



  • 535 ر.س

ربما تعجبك