برادا كاندي أو دو برفيوم للنساء برادا

405 ر.س السعر شامل الضريبه

تم إصدار عطر Fragrance Candy للنساء من برادا في عام 2011. من هو الأفضل؟ حسناً ، إنها رائحة مميزة بباقة من الألوان المعطرة ، البودرة والبلسم المعطرة التي ستجلب إحساسًا حسيًا ودافئًا وجذابًا. عند فحصه عن كثب بمجرد تطبيقه ستلاحظ جودة عالية من اللانين المعطر واللون الرملي والدسمات التي تخفي جوهر المشاعر الناعمة والدافئة والمريحة.


استنادًا إلى مزيج من الملاحظات ، تصنف Prada Candy على أنها عطر فانيليا شرقي على الأنف. تركيبة العطر هي ابتكار لدانييلا روش أندرييه. إن النكهات من النكهات ورائحة العطور لكاندي أونفرايل في نفحة من النغمات العلوية التي تشمل قمة الكراميل. يمتزج المسك وملاحظات قلب القلب غير العادية مع مسحوق البودرة بينما تترك الملاحظات الأساسية من البلسم والتوابل انطباعًا عن البنزوين والفانيليا.


قبل شراء الحلوى ، اختبرها ، ومعرفة ما إذا كانت تمتزج مع كيمياء جسمك وشخصيتك ، كلما زاد عدد العطور التي تقرأها على برادا كاندي من أشخاص مختلفين وخاصة الخبراء الذين لديهم الأنف الذي كان أفضل استعدادًا لصنعه. إذا كان كاندي يبدو وكأنه رائحة طيبة لذوقك أو ربما مناسبة خاصة ، فالأفضل هو أن تطبخ نفسك وتجربه!


  • 405 ر.س

ربما تعجبك