أولمبيا ليجند باكو رابان ادو برفيوم باكو رابان

328 ر.س السعر شامل الضريبه

أولمبيا ليجند باكو رابان - ماذا يقول خبرائنا:

عطر باكو رابان Fragrance Olympea Legend للنساء من باكو رابان تم إصداره عام 2019. من هي الأفضل؟ حسنًا ، إنها رائحة تبرزها باقة من النغمات المعطرة الحلوة والبلسمية والفانيليا التي ستجلب إحساسًا معطرًا ومريحًا ومحفزًا. عند فحصه عن قرب بمجرد تطبيقه ، ستلاحظ جودة متواصلة من النكهات العطرية اللطيفة ، والتلميحات الحلوة والمريرة التي تخفي جوهر المشاعر الحسية والدافئة والمستعدة.


استنادًا إلى مزيج من الملاحظات ، تم تصنيف Paco Rabanne Olympea Legend على أنه عطرشرقي. تكوين العطر هو خلق لوك دونغ. انبعاث النكهات والروائح العطرية لأوليمبيا ليجند تتفتح في نكهة من الفواكه والنكهات العليا غير العادية للفتح بما في ذلك البرقوق والملح. تمتزج مكونات قلب التوابل والقلب والتوابل مع الأزهار والزنجبيل بينما تترك ملاحظات قاعدة التوابل العميقة انطباعًا بفول التونكا والفانيليا.

قبل شراء Olympea Legend ، تذوقه ، ومعرفة ما إذا كان يمتزج مع كيمياء جسمك وشخصيته ، فكلما زادت مراجعات العطور التي قرأتها على Paco Rabanne Olympea Legend من أشخاص مختلفين ، وخاصة الخبراء الذين لديهم الأنف ، أفضل استعدادًا لاختيارك. إذا كانت أوليمبيا ليجند تبدو وكأنها رائحة لطيفة لذوقك أو ربما مناسبة خاصة ، فالأفضل هو أن تعطري نفسك وتجربته!

تم إصدار عطر Designer Olympia Legend بتركيز Eau de Parfum ، بينما تم تصميم الزجاجة بواسطة مارك أنج.

عطر اولمبيا ليجند للنساء من باكو رابان يحصل على تصنيف 8.6 من أصل 10 على أساس 4 تقييمات.

إصدار Paco Rabanne من Olympea Legend متوفر الآن: الأسعار تبدأ من 49.84 دولارًا إلى 101.91 دولارًا استنادًا إلى 11 العروض. ابحث عن أحدث الأسعار من أفضل المتاجر عبر الإنترنت ، قارن بين عروض اليوم وقم


باكو رابان أولمبيا ليجند - نظرة عامة على وصف المنتج

آلهة العصر الحديث. السماء، رائحة. مبدع ، أنيقة. فريد. نصف أسطورة ، نصف muse. يبتسم النصر كمكافأة طبيعية. على استعداد لإغواء زيوس. مشكلة في الجنة ... والفانيليا المالحة الحسية ، الدنيوية ، لا يقاوم.


أولمبيا ليجند هو عطر نابض بالحياة لا يمر دون أن يلاحظه أحد ويلعب كل شيء في نطاق الشهوانية. في البداية شرطات على رائحة غريبة من زهر النخيل. تبدو هذه الزهرة الصحراوية مباشرة من الرمال الساخنة وتولد شعوراً بالراحة على الجلد. ثم يمزج قلب أولمبيا ليجند برقوق الملح مع الفانيليا. هذه الاتفاقية هي جوهر هذه الوصفة وهي إلهية على الإطلاق! إدمان جدا ، هو في وقت واحد حلو وسلس ، في حين جريئة الجانب المالح القليل الذي يضيف الهدوء إلى هذا التكوين. شيئًا فشيئًا ، يأخذنا أولمبيا ليجند معها إلى قاعدة أكثر إثارة. يمنحها حبة التونكا رائحة اللوز قليلاً والأكثر حميمية. أكثر من أي وقت مضى ، عطر باكو رابان هو دعوة للاقتراب.

أولمبيا ليجند أو دو برفوم



  • 328 ر.س

منتجات ربما تعجبك